الأهلى يحاول إنقاذ صفقة ضم نجم دجلة
تشهد مفاوضات النادى الأهلى، مع أحمد خالد كباكا، لاعب فريق وادى دجلة، بعض العقبات فى الوقت الحالى، بسبب الخلاف على بعض التفاصيل.
وتشير مصادر خاصة لـ"مبتدا"، إلى رغبة والد اللاعب فى التوقيع لمدة 3 سنوات بدلا من 5، حتى تكون أمامه فرصة لخوض تجربة الاحتراف الخارجى.
وأضاف المصدر أن هناك خلاف آخر على المقابل المالى، بعد عرض 200 ألف جنيه على اللاعب فى الموسم، وهو نفس المقابل المادى الذى يحصل عليه الوافد الجديد محمد أحمد زعلوك.
ويحاول النادى الأهلى فى الوقت الحالى، انقاذ الصفقة وإقناع اللاعب ووالده بخطوة التوقيع وحسم بعض الرتوش المتبقية.