إنبى يرفض التنازل عن 25 مليون جنيه لبيع جناحه
رفض مسؤولو إنبى محاولات الزمالك والمصرى لتخفيض المقابل المادى المطلوب لبيع مصطفى شلبى جناح الفريق، لأى من الناديين فى الموسم المقبل.
وتمسك النادى البترولى بالحصول على 25 مليون جنيه للموافقة على أى من العرضين.
وقدم الزمالك عرضا رسميا لإدارة إنبى فى الساعات الأخيرة، كما دخل المصرى فى المفاوضات بقوة من أجل حسم الصفقة ولكن يبقى المقابل المادى العائق الأكبر خصوصًا بعد رفض إنبى أى شروط أخرى سوى الحصول على المقابل المادى رافضا فكرة دخول لاعبين فى الصفقة.
ويتحرك المصرى بقوة لحسم الصفقة بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق، الذى طلب حسم التعاقد مع اللاعب.
ويتمسك اللاعب بارتداء القميص الأحمر رغم خروج الأهلى من المفاوضات بسبب المقابل المادى الكبير لإدارة إنبى وكان اللاعب قد وقع على عقود مبدئية مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى قبل أن تتوقف كافة الأمور مؤخرًا.