جثة شاب - أرشيفية

لقى شاب مصرعه، مساء أمس الثلاثاء، عقب سقوطه من أعلى سقالة خشبية بالطابق الخامس أثناء عمله بعمارة تحت الإنشاء فى سوهاج.

وكشفت التحريات عن تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج بورود إشارة من مستشفى سوھاج التعلیمى، بوصول بدران ا م ع، 28 سنة، مبیض محارة.

ولفتت التحريات إلى أنه أثناء قیام المتوفى بعمله أعلى سقالة خشبیة بالطابق الخامس بعمارة تحت الإنشاء؛ لختل توازنه وسقط أرضًا؛ ما أسفر عن وفاته.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى التعليمى، تحت تصرف النيابة العامة.