قائمة الزمالك المتجهة إلى السعودية للمشاركة فى البطولة العربية
كشف الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن قائمة اللاعبين التى ستسافر إلى السعودية للمشاركة فى البطولة العربية، المقرر انطلاقها من يوم 27 يوليو الجارى وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.
وتنطلق منافسات الزمالك بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيرى التونسى يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودى يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.
وتضم قائمة الزمالك كلاً من:
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم
الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغنى - حسام عبد المجيد - حاتم سكر – محمد طارق – أحمد فتوح – مصطفى الزنارى – حمدى علاء.
فى الوسط: محمود شيكابالا - أحمد زيزو - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما – سيد نيمار – أحمد ايشو – إبراهيما نداى – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسى – أحمد زكى.
فى الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – على ياسر.
وشهد مران الزمالك، عودة المعارين يوسف أوباما، ومحمود علاء، وأحمد أيمن منصور، وأحمد عيد، وأحمد زكى، وحمدى علاء.
ويستعد الزمالك للسفر إلى السعودية، مساء الأحد، للمشاركة فى البطولة العربية، حيث أوقعت قرعة البطولة الفريق فى مجموعة تضم الاتحاد المنسيترى التونسى وناديى النصر والشباب من السعودية البلد المستضيف.