ضبط عامل ببني سويف يتاجر في العملة
تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن بني سويف، من ضبط عامل مقيم بدائرة مركز شرطة إهناسيا ببني سويف، لقيامه بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبحوزته مبالغ مالية من عملات محلية وأجنبية.
وبمواجهة المتهم اعترف بقيامه بالإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.