خلال أيام.. أحمد العوضي ينتهي من تصوير «الإسكندراني»
أوشك الفنان أحمد العوضي، على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم "الإسكندراني"، والذي يعتبر أول بطولة سينمائية له.
وتفرغ العوضي خلال الأسابيع الماضية لتصوير الفيلم ما بين القاهرة والإسكندرية، مما ساهم في سرعة الانتهاء من تصوير المشاهد وفق الجدول الزمني الذي وضعه المخرج خالد يوسف لفريق العمل.
ولم يتحدد بعد موعد طرح الفيلم في دور السينما، حيث من المقرر أن يتفرغ خالد يوسف لعمليات المونتاج والمكساج خلال الأيام المقبلة.
ويجسد أحمد العوضي وبيومي فؤاد نفس الشخصية ولكن شخصية العوضي في مرحلة الشباب، بينما بيومي في المراحل المتقدمة من العمر.
كما تلعب زينة دور فتاة إسكندرانية تدعى قمر، وتتعرض لظلم في المشاعر والكذب والخداع.
الفيلم إخراج خالد يوسف وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، من بطولة حسين فهمي، صلاح عبدالله، خالد سرحان، انتصار، وزينة، وبيومي فؤاد.