الاحتلال يستهدف مدارس الأونروا بغزة بقنابل الفسفور
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، بأن الاحتلال الإسرائيلي استهدف مدارس الأونروا بغزة بقنابل الفسفور.
وكانت الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوشا" في بيان، قد اعلن في وقت سابق أن الحصيلة الإجمالية للقتلى في صفوف الأونروا منذ 7 أكتوبر ارتفع إلى 35 قتيلا.
وأعرب المكتب في منشور على منصة "إكس" عن أسفه لهذه الخسارة، مضيفا: "الكلمات تخذلنا".
بدورها، قالت الأونروا، إن هؤلاء القتلى الـ35 "ليسوا مجرد أرقام. إنهم أصدقاؤنا وزملاؤنا. والعديد منهم كانوا معلمين في مدارسنا. والأونروا تبكي هذه الخسارة الفادحة".