فصائل فلسطينية تستهدف دبابة إسرائيلية شمالي غزة
أعلنت فصائل فلسطينية، استهداف دبابة إسرائيلية شمالي مدينة غزة، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".
وكانت حكومة الاحتلال، قد أعلنت أن هناك أكثر من 130 إسرائيليا ما زالوا محتجزين في غزة.
وقالت حكومة الاحتلال في تصريحات أوردتها قناة "القاهرة الإخبارية"، لقد تمكنا من إطلاق سراح 110 محتجزين، مشيرة إلى أن شمال قطاع غزة لا يزال منطقة حرب.
وفي سياق متصل، أعلنت القناة الإخبارية، إطلاق رشقة صاروخية من غزة باتجاه مستوطنات غلاف غزة.
كما أعلنت مصادر إسرائيلية، إصابة 4 جنود في معارك شمالي قطاع غزة ونقلهم بمروحية عسكرية إلى مستشفى في بئر السبع.
يشار إلى أن الهدنة الإنسانية المؤقتة، التي تم التوصل إليها بوساطة مصرية قطرية، بين حركة المقاومة الإسلامية "حماس" والحكومة الإسرائيلية كانت قد انتهت صباح اليوم الجمعة، بينما هناك اتصالات مصرية قطرية تحث حماس وإسرائيل على التهدئة والعودة مرة أخرى إلى المفاوضات.