ضبط نصاب تسفير الشباب للخارج في سوهاج
تمكنت وزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم وتوفير فرص عمل لهم بإحدى الدول.
وورد للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغا من شخصين، مقيمان بمحافظة سوهاج، بتضررهما من محاسب بإحدى الشركات للتأشيرات السياحية، مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج؛ لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما، والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على تسفيرهما وتوفير فرصة عمل لهما بإحدى الدول، دون الوفاء بذلك.
بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.