قصف إسرائيلى على غزة

أعلنت الفصائل الفلسطينية، مقتل اثنين من المحتجزين الإسرائيليين وإصابة 8 آخرين إثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الـ96 ساعة الأخيرة، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

وقالت الفصائل الفلسطينية، إن أوضاع المحتجزين في غزة تزداد خطورة جراء تصاعد العدوان على القطاع، محملة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياتهم.

كما أعلنت الفصائل استهداف حشودا عسكرية للاحتلال الإسرائيلي في جباليا شمالي قطاع غزة بقذائف الهاون.

وفي سياق متصل، قالت هيئة شؤون الأسرى، إن قوات الاحتلال اعتقلت 12 فلسطينيا بالضفة الغربية، لترتفع بذلك حصيلة الاعتقالات إلى 6950 معتقلا منذ 7 أكتوبر.

وبحسب القناة الإخبارية، نفذ الاحتلال اقتحامات وحملات اعتقال بمدن الضفة الغربية، كذلك هاجم مستوطنون مركبات لفلسطينيين شمال غرب نابلس.