نزوج أهل غزة جراء القصف الإسرائيلي

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 10 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، راح ضحيتها 112 شهيدا و157 مصابا، حسبما نقل نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

كما أشارت وزارة الصحة الفلسطينية، إلى ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 28775 شهيدًا و68552 مصابًا منذ 7 أكتوبر.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة للشهر الخامس على التوالي، وسط عجز أممي عن وقف آلة الحرب الإسرائيلية، ما أدى إلى أعداد غير مسبوقة في التاريخ الحديث من الضحايا، ممن يشكل الأطفال والنساء غالبيتهم العظمى.