بدون سابق إنذار.. إصابة آسر ياسين في الحلقة التاسعة
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "بدون سابق إنذار" أحداثا مثيرة وصراعا متصاعدا بين الأبطال، ففي هذه الحلقة، يتفق مروان (آسر ياسين) ونيفين على بيع الأرض لفك أزمة حسن (أحمد خالد صالح)، بينما تتردد ليلى (عائشة بن أحمد) في البداية من نشر تفاصيل موضوع عمر على جروب للمفقودين على السوشيال ميديا.
من جهة أخرى، تشك نهى في وجود علاقة بين حسن وأمينة، بينما تحصل ليلى على ترقية في العمل، وتفاجئ بمواجهة مع باسم.

وفي نفس الوقت، يفاجئ مروان بوصول عماد لمكان الممرضة، ويتجه للإسماعيلية، لكن الأمر ينتهي بإصابته وعودته مصابا لليلى.
وبعد عودة مروان بهذا الشكل وفشله في الوصول إلى الممرضة، تشعر ليلى أن الحل الوحيد هو نشر البوست على السوشيال ميديا.

وبالفعل، ينتهي عرض الحلقة التاسعة بمنشور عائشة بن أحمد على جروب للمفقودين، مما يترك المشاهدين في ترقب لما ستؤول إليه الأحداث في الحلقات القادمة.
"بدون سابق إنذار" من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة، وكتابة عمار صبري، سمر طاهر، وكريم الدليل.

المسلسل من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، عمر الشناوي، وظهور خاص للنجمة بسمة.