قوات الاحتلال الإسرائيلي

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي دفعت بجرافات عسكرية باتجاه مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وبحسب الإعلام الفلسطيني، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سعير شمال شرق الخليل، كذلك جددت مدفعية الاحتلال قصفها لحي الزيتون جنوبي شرق مدينة غزة.

وقبل قليل، أعلنت الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، تصنيف الضفة الغربية منطقة قتال ثانية بعد غزة.

وتستمر قوات الاحتلال في عدوانها على شمال الضفة الغربية، لليوم السابع على التوالي، مما يضيف إلى سلسلة من الهجمات التي تشهدها المنطقة.