مراسل القاهرة الإخبارية: العملية العسكرية في طوباس مستمرة على مدار 6 ساعات
أكدت ولاء السلامين، مراسلة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، أن العملية العسكرية في مخيم طوباس مستمرة على مدار 6 ساعات حتى الآن، لافتة إلى أنها تعد استكمالًا للعمليات العسكرية التي أسماها الاحتلال "المخيمات الصيفية".
وقالت، خلال مداخلة عبر "القاهرة الإخبارية"، إن الاحتلال فجر 10 منازل بالمخيم خلال اليومين الماضيين، لافتة إلى أن الاحتلال يمنع إدخال المواد الغذائية الأساسية، والأوضاع الإنسانية صعبة جراء انقطاع المياه عن المخيم.
وتابعت: "هناك تضييقات على الفلسطينيين والطواقم الطبية والصحفية، وعرقلة لأداء مهامهم".
وواصلت: "تقوم قوات الاحتلال بتجريف البنية التحتية، وتفرض الحصار المطبق على مخيم طوباس والفارعة ونور شمس وطولكرم".