إعلام فلسطيني: معظم الشهداء في المجزرة الجديدة بمخيم جباليا من النساء
قال إعلام فلسطيني، إن معظم الشهداء الذين سقطوا في المجزرة الجديدة بمخيم جباليا من النساء.
وأوضح مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن طيران الاحتلال استهدف عددا من المنازل في مخيم جباليا والدفاع المدني يعجز عن انتشال المفقودين.
وأفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بأن هناك 30 شهيدا وعدد من المفقودين في قصف الاحتلال على مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.