إعلام الاحتلال: بدءًا من اليوم الـ22 سكان غزة يعودون إلى شمال القطاع
كشف إعلام الاحتلال الإسرائيلي أنه اعتبارا من اليوم الـ22 من بدء تنفيذ الاتفاق سيتمكن سكان غزة من العودة إلى شمال القطاع، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
وأعلنت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي، أنه في المرحلة الأولى من صفقة التبادل سيطلق سراح نحو 1000 أسير فلسطيني.