عاجل.. جيش الاحتلال يعلن توسيع عملياته في الضفة الغربية
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، توسيع عملياته في الضفة الغربية، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".
وأفادت إذاعة جيش الاحتلال، بأن 3 ألوية تابعة للجيش تعمل في 5 مناطق بالضفة الغربية في إطار توسيع العملية العسكرية.
وقال جيش الاحتلال، إنه بدأ عملية عسكرية في قرية طمون وسيواصل عملياته شمال الضفة الغربية.
وأوضح أنه قصف عددا من الأهداف في عملية عسكرية بمنطقتي جنين وقباطية بالضفة الغربية.
وبالأمس، قال إعلام فلسطيني، إن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم دير عمار غرب رام الله بالضفة الغربية وشنت حملة اعتقالات.