قيادي بحماس: العدوان على غزة تصعيد خطير ينسف اتفاق وقف إطلاق النار
قال قيادي في حماس، إن العدوان على غزة تصعيد خطير ينسف اتفاق وقف إطلاق النار، مؤكدا أن الإدارة الأمريكية شريكة في العدوان على قطاع غزة.
وأوضح قيادي في حماس، أننا التزمنا بشكل كامل بتنفيذ بنود اتفاق وقف إطلاق النار، وما يجري الآن هو محاولة لفرض اتفاق بالنار على أهلنا في غزة.
وقالت حماس، في بيان، إن نتنياهو وحكومته يأخذون قرارا بالانقلاب على اتفاق وقف إطلاق النار في غزة، ويعرضون المحتجزين في غزة إلى مصير مجهول.
وطالبت حركة حماس، الوسطاء بتحميل نتنياهو والاحتلال المسؤولية كاملة عن خرق وقف إطلاق النار.
ووفي وقت سابق، أكد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل ستتحرك ضد حماس بقوة عسكرية متزايدة، وذلك في نبأ عاجل منذ قليل أوردته قناة القاهرة الإخبارية.
من ناحيته، قال جيش الاحتلال، إنه يوجد هجوم واسع على أهداف لحماس بأنحاء غزة بناء على توجيهات المستوى السياسي.