الأنبا بضابا يُدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ
شارك الأنبا بضابا، أسقف نجع حمادي وتوابعها، في انتخابات مجلس الشيوخ، حيث أدلى بصوته في لجنته الانتخابية، يرافقه لفيف من آباء كهنة الإيبارشية.
ووجّه نيافته رسالة إلى جموع الشعب المصري، أكّد فيها أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات، باعتبارها حقًا دستوريًا أصيلًا، وواجبًا وطنيًا يجب على الجميع ممارسته لاختيار من يمثّلهم خير تمثيل، ويسهم في بناء الوطن واستقراره.