وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

عممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا على المديريات التعليمية بالمحافظات، بشأن تحويل طلاب المدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات (التجريبية)، غير المسددين للمصروفات، إلى مدارس حكومية عربي.

وجاء في الخطاب، أنه إيماءً إلى الاستفسارات الواردة من بعض المديريات التعليمية بشأن الإفادة عما يتم حيال الطلاب الذين لا يقومون بسداد المصروفات بالمدارس الرسمية لغات والمتميزة لغات.

ووجه الخطاب باتخاذ ما يلزم نحو تحويل الطلاب غير المسددين المصروفات لأكثر من عام دراسي إلى مدارس التعليم الرسمي (عربي) وذلك تنفيذًا للتعليمات.