أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع السعودية، اعتراض وتدمير مسيّرة في الربع الخالي متجهة إلى حقل شيبة.
جاء ذلك حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن وكالة واس السعودية.