سقوط المتهم بسرقة مبلغ مالي من محل تجاري في رشيد
كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام أحد الأشخاص بسرقة مبلغ مالي من داخل محل تجاري بمحافظة البحيرة.
بالفحص، تبين أنه بتاريخ 21 أبريل، تلقى مركز شرطة رشيد بلاغًا من مالك محل لبيع الهواتف المحمولة، مقيم بدائرة المركز، أفاد فيه بتضرره من عامل بمقهى، لقيامه بالدخول إلى المحل مستغلاً عدم إحكام غلقه، والاستيلاء على مبلغ مالي من داخله.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشد عن جزء من المبلغ المستولى عليه وتم ضبطه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.