الحرس الثوري الإيراني: طهران فرضت سيادتها على مضيق هرمز
أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الثلاثاء، أن "طهران فرضت سيادتها على مضيق هرمز"، وفق لنبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.
وشدد الحرس الثوري الإيراني على ذلك قائلاً إن "إدارة مضيق هرمز تعد أحد أوجه قوتنا".
وقال مصدر إيراني لوكالة "مهر"، اليوم، إن "طهران تسعى لتحقيق مكاسب حقيقية من التفاوض مع واشنطن بناء على التجارب السابقة"، موضحًا أن "واشنطن تشعر بالقلق من الحرب، والإيرانيون قلقون من الاتفاق".
وأشار المصدر الإيراني إلى أن "الولايات المتحدة أنفقت أموالاً طائلة على الحرب دون أن تحقق أهدافها"، منوهًا بأن "نص مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية لا يزال قيد الدراسة في طهران، ولم يتم إرسال أي رد عليه".