فيديو| سامح عاشور للمحامين: «أبشروا.. الخير جاى»
أكد سامح عاشور، نقيب المحامين، أن هناك مهاما يسعى لتحقيقها خلال عامه النقابى الجديد، مشيرًا إلى أنه سيضع حجر الأساس لمبنى نقابى جديد للمحامين، مع تدشين معهد عال للمحاماة، فضلًا على استكمال البنية التشريعية لنقابة المحامين.
وأشار نقيب المحامين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة الآن" عبر فضائية "الحياة"، اليوم الثلاثاء، إلى أنه سيتم زيادة موارد النقابة، دون وجود أعباء على المحامين، معلنًا أن هناك حزمة من الإجراءات المُبشرة بالخير سيتم الإعلان عنها قريبًا.