أبو جبل

كشف محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك، السابق وسموحة الحالى، عن سبب رحيله عن الفارس الأبيض، قائلا إنه لم يحصل على حقه كاملا فى المشاركة فى المباريات، وإنه تحدث أكثر من مرة مع المدربين وإدارة النادى، ولكن لم يشارك بشكل كاف.

وأضاف أبوجبل خلال حواره فى برنامج "الحريف"، مع الإعلامى إبراهيم فايق، المعروض على قناة dmc sports، أنه طلب أكثر من مرة من نادى الزمالك إعارته لأى نادى آخر، ولكن تم رفض الطلب، مشيرا إلى أنه انتظر حتى انتهاء تعاقده مع الزمالك ورحل إلى نادى سموحة.