إزالة الباعة الجائلين من محيط محطات مترو الأنفاق
شنت شرطة النقل والمواصلات بوزارة الداخلية حملة أمنية استهدفت محطة مترو أنفاق ساقية مكى وعدداً من المحطات الأخرى، لضبط الباعة الجائلين وجميع المخالفات وإزالة الإشغالات والتعديات بمحيط المحطة وتفعيل الحرم الآمن وإزالة كل ما يعوق حركة سير الركاب.
جاء ذلك بإشراف اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية، في إطار تنفيذ خطة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لمواجهة جميع صور الخروج عن الشرعية والقانون والتصدي لمحاولات الإخلال بالأمن العام.
كما يأتى تفعيلاً لدور الخدمات الأمنية المعينة لتأمين جميع المنشآت المهمة والمرافق الحيوية، خاصة محطات ومرافق مترو الأنفاق ومكافحة الجريمة فى شتى صورها.