بدء مرور المسافرين من معبر رفح فى الاتجاهين
بدأت السلطات المختصة فى معبر رفح البرى، استقبال المسافرين الفلسطينيين من الاتجاهين صباح اليوم السبت، بعد قرار السلطات بفتحه استثنائيا لمدة ثلاثة أيام متصلة.
وأكد مصدر فى معبر رفح، أن حافلات المسافرين بدأت فى دخول المعبر، من الاتجاهين، وهم من فئات العالقين والمرضى وأصحاب الظروف الإنسانية وأصحاب الإقامات.
وأشار المصدر، إلى قيام أطقم العمل فى المعبر بتسهيل إجراءات المرور، وفقا للاشتراطات المتعارف عليها، وخضع المعبر ومسار الطريق الدولى المؤدى إلى رفح، لحراسات أمنية وإجراءات تفتيش مشددة.
ويشار إلى أن السلطات فتحت المعبر منتصف شهر أبريل الحالى لمدة 3 أيام وبلغت جملة المسافرين فى الاتجاهين خلال تلك الفترة، 3007 مسافرين، بينهم 414 عالقا، و2593 قادما من قطاع غزة