حملة انضباطية على الميادين العامة بالقاهرة
شنت شرطة مرافق القاهرة حملة انضباطية استهدفت الميادين العامة والشوارع الرئيسية بالعاصمة.
أسفرت الحملة عن تنفيذ 480 إزالة إدارية، و70 حالة إشغال طريق، و20 حالة تلوث بيئة، و42 بائع جائل، و2 تروسيكل لبيع الفاكهة، ولافتة إعلانات، بالإضافة إلى رفع 14 سيارات متروكة، و18 إدارة محال عامة ومقاهى بدون ترخيص، وعدم حمل شهادة صحية، وتنفيذ 2 قرار إزالة.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل قضية.