رباعى الأهلى يتدرب فى «الجيم»
خضع رباعى النادى الأهلى جلسة تدريبية فى "الجيم" على هامش مران اللاعبين الغائبين عن رحلة الفريق إلى تونس، والذى أقيم صباح اليوم الخميس بمقر النادى بالجزيرة.
وخاض مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جلسة فى "الجيم"، بينما استمر الثلاثى، جونيور أجايى، وباسم على، ورامى ربيعة، فى تدريباتهم العلاجية والتأهيلية، تمهيدًا للعودة من جديد للمشاركة فى المران الجماعى.
وأدى الرباعى تدريبات خاصة فى "الجيم" تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، فيما خاض باقى اللاعبين تدريباتهم داخل ملعب التتش.
ويلعب الأهلى غدًا الجمعة مع الترجى بتونس، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.