حشيش - أرشيفية

تمكنت مباحث القاهرة، بإشراف اللواء احمد عبد العزيز، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من القبض على أخطر تاجر حشيش بمدينة السلام.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن، أحمد س، 29 سنة، عاطل، يزاول نشاطًا غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من دائرة قسم شرطة السلام أول مكانًا لتجارته غير المشروعة.

بإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته كمية من الحشيش وزنت 960 جرامًا، 135 جنيهًا، هاتفى محمول.

بمواجهته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه غير المشروع، والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.