كارتيرون

أعلن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، غياب محمد الشناوى وميدو جابر، لاعبا الفريق، عن مباراة حرس الحدود، المقرر لها غدًا الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية، فى الجولة الرابعة من منافسات الدورى الممتاز.

وأضاف أن الثنائى خضع لإجراء أشعة للاطمئنان على الإصابة، حيث يعانى الشناوى من إصابة فى العضلة الضامة، فى حين يعانى ميدو جابر من شد فى العضلة الخلفية.

وأوضح أن الجهاز الفنى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، فضّل إراحة الثنائى وعدم  التواجد فى مباراة حرس الحدود.