الدكتورة ياسمين فؤاد - وزيرة البيئة

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن هناك اختلافا فى التعامل مع السحابة السوداء بالمشاركة الفعلية للمواطنين فى عملية الإبلاغ عن الحرق المكشوف أو الاشتعالات الناتجة منها، مؤكدة أن هناك لجان للسيطرة على دخان المصانع ورصد نوعية الدخان.

وأضافت فؤاد، خلال حوارها ببرنامج "رأى عام" مع الإعلامى عمرو عبدالحميد، المُذاع عبر فضائية "TeN"، أن هناك فكرة فى استخدام قش الأرز فى المكامير لإنتاج الفحم، وأكدت أن هناك نجاح لندوات التوعية البيئية للعاملين بالفروع الإقليمية للجهاز تتعامل مع المزارعين وتوعيتهم.