حريق مقهى

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، مساء اليوم الخميس، من السيطرة على حريق هائل التهم مقهى "مزاجنجى" بمنطقة محطة الرمل، دون حدوث إصابات.

تلقى قسم شرطة العطارين، بلاغًا يفيد نشوب حريق بمقهى وبلاى ستيشن "مزاجنجى"، بشارع يحيى إبراهيم بمنطقة محطة الرمل.

انتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية، إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

ومن جانبها، قالت بهية عبد الفتاح، رئيس حى وسط، إن الحريق اندلع بسبب تسرب الغاز، أثناء تغيير اسطوانة البوتاجاز، ما أسفر عن احتراق المحل بالكامل، دون حدوث إصابات.