مؤمن زكريا

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، اليوم الاثنين، أن مؤمن زكريا لاعب النادى سيتعرض للغرامة رغم تألقه فى مواجهة النجوم فى الدورى الممتاز.

وأوضح عبد الحفيظ فى تصريحات عقب المباراة، والتى انتهت بفوز الأهلى بثنائية، أنه سعيد بما قدمه زكريا رغم الدقائق القليلة التى شارك فيها، مادحًا مجهوده الذى أسفر عن تسجيله ثانى أهداف المارد الأحمر.

وأضاف مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه رغم تألق مؤمن وما قدمه فى اللقاء، إلى أنه سيتعرض لغرامة مالية بسبب المبالغة فى الفرحة بالهدف، إذ خلع قميصه ليحصل على بطاقة صفراء فى الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء.