محكمة أسرة

تقدمت «م.ن» بدعوى أمام محكمة الأسرة بإمبابة تطلب فيها الطلاق للضرر من زوجها بعد 5 سنوات زواج بسبب بخله عليها، مؤكدة فى دعواها أن دخله 250 ألف جنيه شهريا ويدعى المرض لجمع التبرعات.

وقالت الزوجة الحسناء فى دعواها، إن زوجها كان ينفق عليها مبالغ طائلة خلال الخطوبة وأثناء تجهيزات الزواج، مؤكدة أنه ميسور الحال ويمتلك تجارة تدر له دخل يتجاوز 250 ألف شهريا، مضيفة: "منذ فترة فوجئت بمرضه بالبخل وعندما أنجبت طفلا، ادعى مرض ابنه وأسس جمعية وهمية لجمع الأموال".

أكدت أنه بعدما فاض بها الكيل بعد رؤيته يستحل الأموال الحرام، قررت التصدى له فمارس عليها جميع أساليب التعذيب، ما دفعها للهروب من منزل الزوجية وطلب الطلاق.