خالد الفالح

اجتمع وزير الطاقة السعودى خالد الفالح، اليوم الإثنين، ‬مع وزير الاقتصاد والتجارة اليابانى فى العاصمة الإماراتية أبوظبى، حيث تباحثا الطرفان حول مسألة أمن الطاقة.

وفى تصريحاته الصحفية، قال الفالح إنهما ناقشا سبل تلبية المملكة للحاجات البترولية الخاصة باليابان.