صور| رانيا يوسف من وسط الطبيعة: «الفرح يحرق الألم»
خضعت الفنانة رانيا يوسف لجلسة تصوير جديدة، وسط الطبيعة وأجواء توحى بالحيوية والنشاط.
وظهرت رانيا يوسف فى جلسة التصوير بإطلالة جذابة ومميزة، حيث كانت ترتدى ملابس شتوية، عبارة عن جاكيت فرو وقبعة، وعلقت على الصور قائلة: "ابحث عن المكان الذى تجد فيه سعادتك، لأن الفرح يحرق الألم".
يشار إلى أن رانيا تشارك فى عملين فى 2019، وهم "دماغ شيطان" ويشاركها البطولة الفنان باسم سمرة، وفيلم "عش الدبابير"، ويشاركها فى البطولة سارة سلامة ومجدى كامل.