الأهلى وفيتا كلوب

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، آخر تطورات مفوضات القلعة الحمراء مع أحد الأندية السعودية بشأن انتقال مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق الأحمر.

وأكد عبدالحفيظ، أن النادى تلقى عرضًا رسميًا من أحد الأندية السعودية لاستعارة مؤمن زكريا، لمدة 6 شهور.

وأوضح تحويل الأمر بمجمله للجهاز الفنى، بقيادة مارتن لاسارتى، لدراسته قبل اتخاذ القرار النهائى، فى ضوء احتياجات الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة برغبة نادى أحد السعودى فى استعارة زكريا، لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.