الأهلى دون راحة بعد الفوز على الحدود استعدادًا لسيمبا
قرر الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للنادى الأهلى، خوض الفريق مرانه الجماعى، فى العاشرة والنصف صباح غدٍ السبت، دون راحة بعد مواجهة حرس الحدود.
ويستعد الأهلى لمغادرة القاهرة إلى تنزانيا، غدًا السبت، تمهيدًا لمواجهة سيمبا، الثلاثاء المقبل، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى الأبطال الإفريقى.
وكان النادى الأهلى تمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف أمام حرس الحدود، اليوم الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الـ21 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.