عيد حب حماقى ومايا دياب فى التجمع
يحيى محمد حماقى ومايا دياب حفلا غنائيا يوم 14 فبراير الجارى، بمناسبة عيد الحب، بأحد الفنادق بالتجمع الخامس.
ويستعد حماقى لتقديم مجموعة متنوعة من أغانى ألبومه الجديد "كل يوم من ده" بالحفل، وتضمن الألبوم 20 أغنية متنوعة، منها "ليلى، وأعمل ايه، وخلينا زى ما احنا، وقالوا عنك، وم البداية، وكل يوم من ده، وكفاية حلول وسط".
كما تقدم مايا دياب مجموعة كبيرة من أغانيها التى ينتظرها الجمهور مثل "سبع أرواح، ايوه، وبعدو" وغيرها من الأغانى التى اشتهرت بها.
وكان حماقى أحيا منذ أيام قليلة، أولى حفلاته بعد طرح ألبومه الجديد "كل يوم من ده" وحظى الحفل بحضور جماهيرى كبير وقدم خلاله معظم أغانى الألبوم.