البدرى: تفاءلت بالفوز على الأهلى بعد علمى بـ«التشكيل»
قال حسام البدرى، رئيس نادى بيراميدز، إنه تفاءل بتحقيق الفوز على النادى الأهلى عقب علمه بالتشكيل الذى خاض به الأحمر المباراة التى انتهت بفوز فريقه على المارد الأحمر بهدف دون رد أرزه البرازيلى كينو.
أضاف، فى تصريحاتٍ لإذاعة الشباب والرياضة: "ما فعله لاسارتى تسبب فى الضغط الإضافى على لاعبى الأهلى، وتسبب فى توترهم، لأن بيراميدز ضغط فى البداية بحثاً عن هدف".
وتابع رئيس بيراميدز، والمدير الفنى الأسبق للأهلى: "تفاءلت عندما علمت بتشكيل الأهلى، شعرت أن الفوز قادم، لأن لاسارتى أخطا بعمل تغييرات كبيرة فى تشكيل فريقه"، مستطردًا: "الفوز على الأهلى مرتين يؤكد أن بيراميدز أصبح فريقًا كبيرًا".