الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت خاصة للتأهل إلى نهائى الكونفدرالية
يستعد الزمالك لمواجهة النجم الساحلى يوم الأحد المقبل، على الملعب الأولمبى بسوسة، فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت على ستاد برج العرب انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد أحرزه محمود كهربا.
ووعدت إدارة النادى اللاعبين بصرف جميع المستحقات، وكذلك صرف مكافآت كبيرة حال تخطى عقبة النجم الساحلى والتأهل لنهائى الكونفدرالية وحرصت الإدارة على على توفير كافة سبل الراحة للفريق من أجل حصد بطاقة التأهل لنهائى الكونفدرالية، حيث ستسافر البعثة إلى تونس على متن طائرة خاصة، وتلبية جميع طلباتهم.