ابن أصول

حصد الفنان حمادة هلال على إشادات عديدة وتعليقات إيجابية من رواد مواقع التواصل، حول الحلقات الخمس الأولى من مسلسل "ابن أصول" الذى يُعرض حصريًا عبر قناة "dmc".

الحلقات الأولى من المسلسل كشفت عن نقلة كبيرة ووجه جديد يظهر به "هلال" لأول مرة فى الأعمال الدرامية، فضلا عن الكوميديا الخفيفة التى ينافس بها وتحتل مكانة كبيرة فى الموسم الرمضانى الحالى.

وخرج هلال فى مسلسله هذا العام من الدراما الحزينة المحصورة فى دور "المظلوم"، حيث تقع أحداث المسلسل فى إطار كوميدى اجتماعى خفيف إلى حد ما، يساعده فى إظهارها بهذا الشكل فريق العمل ككل، بدءًا من والدته وجده ثم أصدقائه وباقى أفراد الأسرة.

وأيضًا الإيقاع السريع للمسلسل ساعد فى نجاحه وجذبه لقطاع عريض من الجمهور منذ البداية، وهو ما نافس فيه عددًا كبيرًا من الأعمال المعروضة حاليًا، والتى بدأ عدد مشاهديها فى التراجع بسبب بطء الأحداث وملل بعض المشاهد.

"ابن أصول" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير، إنتاج شركة سنيرجى، وبطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتى، رانيا منصور، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، حمزة العيلى.

يشار إلى أن شبكة قنوات "dmc" تذيع  مسلسل "ابن أصول"، فى تمام الساعة 8 مساءً، والإعادة "3:30" فجرًا وكذلك فى الثانية ظهرا، أما على قناة "dmc دراما" فيعرض فى الساعة 11 مساءً، والإعادة فى تمام الساعة 12 ظهرًا والرابعة عصرًا.

ابن أصول
ابن أصول
ابن أصول
ابن أصول
ابن أصول