السنغال وأوغندا

أكد اليو سيسيه المدير الفنى لمنتخب السنغال أن مباراة بنين غدا فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية ستكون صعبة وعلينا ألا نقلل من شأنهم ولم يعد هناك فرق صغيرة فى إفريقيا.

وشدد سيسيه، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، على صعوبة المباراة وأنها أمام فريق مميز وواجه العديد من الفرق الصعبة، ولقاء الغد "فخ" لن نسقط فيه بعدم الاستهانة بالخصم.

وأوضح أن خروج مصر والكاميرون والمغرب جعل هناك ضغط كبير علينا فى مواجهة الغد، خصوصا أنه لم يكن يتوقع أحد خروج أى منهم، وهذا يدل على أن كرة القدم لا تعترف سوى بالجهد داخل الملعب.