بانجو وأقراص مخدرة

ألقى رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، اليوم السبت، القبض على 4 متهمين، وبحوزتهم كميات من البانجو، والأقراص المخدرة، بقصد الاتِّجار.

وخلال حملة أمنية شنَّها رجال المباحث تم ضبط سامح. ح. م، 33 عامًا، عاطل، وبحوزته كمية من البانجو تزن حوالى 250 جرامًا، وأحمد. م. م، 27 عامًا، عاطل، وبحوزته 75 قرصًا مخدرًا، ونصر. ا. ع، 30 عامًا، عاطل، وبحوزته كمية من البانجو وزنت 500 جرام، ومحمد. م. م، 26 عامًا، عاطل، وبحوزته 146 قرصًا مخدرًا وسلاح أبيض "كتر".

وأقر المتهمون بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.