بيراميدز يرد على الزمالك بشأن صفقة السعيد وقفشة
رفض الفرنسى سيباستيان ديسابر، المدير الفنى لفريق بيراميدز، فكرة التفريط فى الثنائى عبدالله السعيد ومحمد مجدى "أفشة"، بعد العرض الذى تلقاه النادى، مُؤخرًا، من الزمالك لضم الثنائى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ومن المنتظر أن يعقد ديسابر جلسة مع حسام البدرى، رئيس قطاع الكورة بالنادى، للحديث بشأن المراكز التى يرغب الجهاز الفنى فى تدعيمها، استعدادًا للموسم الجديد، بجانب عدد اللاعبين الأجانب الذى يحتاجهم الفريق بعد رحيل كينو إلى الدورى الإماراتى، واقتراب بنافينتى من العودة للدورى البلجيكى.