الليلة.. افتتاح «حمام الست» بالإسكندرية
يفتتح الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، اليوم الإثنين، العرض المسرحى الجديد "حمام الست"، والذى تنتجه فرقة "مسرح الإسكندرية"، على مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية فى تمام الـ 9 مساءً.
"حمام الست" بطولة ندى بسيونى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وزياد يوسف، وعلاء زينهم، وأحمد السيد، ومحمد بريقع، وإسلام صلاح، وميليسا رأفت، ومجموعة من شباب المسرحيين بالإسكندرية.. من تأليف وإخراج جمال ياقوت.
جدير بالذكر، أن فرقة مسرح الإسكندرية تقدم على مسرح بيرم التونسى عرض "ميمى و مامى السندباد" من إنتاج الفرقة، ويقدم ابتداءً من اليوم فى تمام السابعة مساء على مسرح بيرم التونسى أيضًا.