شمال سيناء

بدأت إدارة الصيدلة والتدريب فى شمال سيناء، تقديم الدعم والتدريب لقطاع الصيادلة الحكوميين الجدد تحت رعاية الدكتور طارق شوكت مدير مديرية الصحة بشمال سيناء.

وقالت الدكتورة أمل الخليلى، مدير إدارة الصيدلة والمشرف العام على التدريب، إن الإدارة بدأت أمس الثلاثاء، فى تدريب الصيادلة الجدد بمجموعة من المحاضرات بدأت ببطاقة الوصف الوظيفى للصيدلى وأهمية الصيدلى ودوره فى العمل، وكيفية تقدير الاحتياجات السنوية.

وأضافت أن الدورة تستمر لمدة 3 أيام، يجرى خلالها شرح أهم الأخطاء الدوائية وسلامة وأمن المريض كذلك الصيدلة الاكلينيكية وأهميتها.