ياسر إبراهيم

ينتظم ياسر إبراهيم، مدافع الأهلى، فى تمرين الفريق الجماعى، عقب انتهاء مباراة الاتحاد.

وينفذ اللاعب فى الوقت الحالى المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة فى العضلة الضامة.

وخاض ياسر مؤخرًا تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائى التأهيل بالجهاز الفنى، تمهيدًا للمشاركة بشكل تدريجى فى التمرين الجماعى عقب مباراة الاتحاد السكندرى، المقرر لها غدا.

ويؤدى اللاعب يوميا تدريبات بدنية فى الجيم، إلى جانب تنفيذ تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب فى إطار البرنامج التأهيلى المحدد له لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويلتقى الأهلى مع نظيره الاتحاد السكندرى مساء غد الإثنين ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الممتاز.