صور .. الغضبان : مراكز التطوير التكنولوجى للارتقاء لخدمة المواطن
قال عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن الهدف من تطوير مراكز التطوير التكنولوجى بالأحياء وميكنتها هو سرعة تأدية الخدمة للمواطنين بصورة لائقة، وإنجازها فى أقصر وقت ممكن، والارتقاء بمستوى الخدمة، ومواكبة كل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا لصالح المواطن.
جاء ذلك خلال تفقد محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، للمركز التكنولوجى المتطور بمدينة بورفؤاد، لمتابعة سير العمل بالمركز والاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين.




وشدد الغضبان على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة، مشيدا بالمستوى المتطور لنظم التشغيل وتقديم الخدمات بالمركز، قائلا: "إن المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية فى عدة مجالات" الأمر الذى يتطلب أداء الخدمة بأحدث الطرق وفى سهولة ويسر، خصوصا بأنه تم تدريب العناصر التى تعمل الآن على الأنظمة التكنولوجية وتأهيلهم على أسلوب العمل الجديد.